تعليم

«مندور» يتابع توافد الطلاب لسحب ملفات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن مقر استقبال الطلاب المتقدمين لسحب ملفات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، بمبنى كلية الصيدلة الجديد شهد إقبالًا ملحوظًا.

جاء ذلك أثناء متابعة رئيس الجامعة لسير العمل داخل مقر التقديم لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بمبنى كلية الصيدلة الجديد ترافقه هدى فرج أمين عام الجامعة.

وشدد “مندور “على توفير كافة سبل الراحة للطلاب وذويهم مؤكداً أن العمل يسير على أكمل وجه بالمقر لإستقبال الطلاب المتقدمين مشيراً إلى أن أهم الغايات التى تسعى إليها الجامعات الأهلية هى نشر ثقافة مجتمعية جديدة من خلال تقديم حزمة من البرامج الدراسية شديدة الخصوصية تعمل على تلبية الاحتياجات الفعلية لمتطلبات سوق العمل.

وأوضح أن نظام الدراسة بالجامعات الأهلية قائم على الساعات المعتمدة فهى جامعات ذكية قائمة على التكنولوجيا الحديثة للتعليم مستخدمة المنصات الحديثة من أجل تعليم أكثر جودة وكفاءة قادر على المنافسة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأفاد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن طلاب كلية التمريض قاموا بإجراء المقابلات الشخصية المؤهلة للالتحاق بالكلية.

وأكد أن الهدف من تلك المقابلات هو التأكد أن الطالب موجه نحو نوعية الدراسة التي تُناسب قدراته وميوله وتكوينه المعرفي، وبالتالي ضمان قدرته على اجتياز البرامج الدراسية للكلية.

 

(مندور) يتابع توافد الطلاب لسحب ملفات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية(مندور) يتابع توافد الطلاب لسحب ملفات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى