حوادث

طـفلة تتعرض لاعتداء وحشي من والدها وزوجته ببورسعيد.

كتب احمد سمير :
تلقت لجنة حماية الطفل بحي الشرق بـ محافظة بورسعيد، بلاغًا يفيد بتعرض طفلة لحرق جسمها وتقطيعه تدعى، ز.م و.تبلغ من العمر 15 عامًا إلى اعتداء والدها وزوجته، مما تسبب في دخولها المستشفى لتلقي العلاج.

وتبين من خلال تحقيقات ناهد عبد الرازق مقررة اللجنة الفرعية لحماية الطفل بحي الشرق، أن الاعتداء جاء نتيجة عدم رغبة الأب وزوجته، في أن تعيش معهم الفتاة، وعلى الفور جرى إبلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة بالقاهرة.

وطرد الأب وزوجته الطفلة التي تبلغ من العمر 15 عامًا في الشارع، ولم تجد من يرعاها، وذلك بعد اعتداء تسبب لها في حروق وجروح في أماكن متفرقة من الجسد.

وترقد الطفلة في أحد المستشفيات التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية بـ محافظة بورسعيد، وتعاني من إصابات بالغة ومتفرقة في أنحاء جسدها، وسط رفض من الأب وزوجته لاستلامها.

وأكدت مقررة لجنة حماية الطفل بحي الشرق، أنه تم تحرير محضر رقم 6101 جنح الزهور، ويتم متابعة حالته الطفلة الصحيه، واتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه لرفع الخطر عنها، وايجاد دار رعاية لرعايتها رعاية اجتماعية سليمة، ومتابعتها، طبقا لقانون الطفل رقم 126 لسنة 2008.

وكشفت مقررة لجنة الحماية الفرعية بحي الشرق ببورسعيد، أنه يجري انتظار قرار النيابة العامة لإيداع الطفلة إحدي دور الرعاية، لرفع الخطر عنها، وحتي تحصل من خلالها علي الإقامة والعلاج والترفيه بالمجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

two × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى