رياضة

مصر تحرز برونزية بطولة العالم للسباحة بالزعانف المزدوجة في إيطاليا

اقتنص مروان العمراوى بطل مصر للسباحة بالزعانف المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق ١ كيلو بالزعانف المزدوجة المقامة حاليا في إيطاليا.

وكان البطل المصري مروان العمراوى قد حقق الميدالية الفضية فى سباق 3 كيلو زعانف مزدوجة ببطولة العالم للمياة المفتوحة بإيطاليا.

وحصل سيد الباروكي ووليد أحمد فؤاد على 2 ميدالية ذهبية في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للأساتذة للمياة المفتوحة المقامة حاليا في إيطاليا.

ومن جانبه أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذه الإنجازات التي يقدمها أبناء وأبطال الغوص والانقاذ والسباحة بالزعانف على المستوى الدولي في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للمياة المفتوحة في إيطاليا مشيدًا بالمستوى المتميز للرجال والبنات في كل الأعمار.

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للأبطال المصريين الذين اكتسحوا العديد من الألقاب والمراكز والميداليات المتنوعة ما بين ذهبية وفضية وبرونزية مشيدًا بالدور الذي يقوم به اتحاد الغوص والإنقاذ مقدما الشكر والتقدير لسامح الشاذلي رئيس الإتحاد المصري وكل الأبطال على هذه الإنجازات.

يترأس بعثة المنتخب القومي المصري الكابتن أشرف البكل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ ويرافقه مدرب المنتخب محمد كفاح ويرافق البعثة المصرية على نفقته الخاصة الكابتن سامح الشاذلي رئيس الإتحاد المصري للغوص والانقاذ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 − two =

زر الذهاب إلى الأعلى