فن

سهير رمزي تستحضر ذكريات وتكشف معلومات عن حياتها

وليدمحمد

قام برنامج “كلام الناس” المُذاع على قناة ام بي سي مصر بضيافة الفنانة هدى رمزي للحديث معها ومعرفة بعض الكواليس من ذكريات أعمالها وحياتها الفنية.

وأوضحت الفنانة أنَّها إحتشمت فقط ولم تتحجب ، بل كانت تضع طرحة صغيرة على شعرها وتوقفت عنها منذ 20 عاما .

وقالت الفنانة هدى رمزي أن هناك بعض الأقاويل تقول أنني ارتديت الحجاب بعد أن قام الشيخ الشعراوي بإقناعي بالاعتزال عن الفن وهذا أمر غير صحيح .

وأشارت إلى أن أقرب صديقاتها من الوسط الفني الفنانة سهير رمزي و الفنانة بوسي ونورا وتجمعهم علاقة قوية جدًا منذ فترة طويلة.

وقامت الفنانة هدى رمزي بالرد على تريند “الست غير ملزمة” .

قائلة :”كلام مش منطقي وياريت الست اللي عاوزه تاخد مقابل للرضاعة ماتتجوزش وتريحنا منها “.

ثم أكملت كلامها قائلة : “انا شايفة أنه بقى عندنا فراغ كبير وده السبب لوجود أقاويل مثيرة للشفقة مثل هذه الأقاويل الذي دارت خلال الفترة الماضية” .

وكشفت الفنانة أن لديها ابن يسمى حسن وهي من قامت باختيار الاسم نسبةً لإسم والدها وأضافت أن ابنها لديه موهبة كبيرة جدًا في مجال الفن ويحب التمثيل كثيرًا
وبعد غياب دام 30 عامًا كشفت الفنانة هدى رمزي عن أسباب اعتزالها الفن و البعد عن وسائل الإعلام وهي أسباب شخصية وليست عامة .

وأضافت قائلة : “أنا بحترم قوي الفنان اللي بيحترم حياته الشخصية “، وتابعت هدى رمزي أن الجمهور أصبح يرفض أن يعرف تفاصيل الحياة الشخصية لكل فنان قائلًا: “احنا مالنا بالمشاكل دي … حاجه متخصناش ” .

وهذه من الأشياء الجيدة والإيجابية التي حدثت خلال الفترة الماضية ، وقالت أيضا :” أن من ساعدها في التمثيل في سن صغير هي الفنانة نجلاء فتحي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى