آخبار المحافظات

إدراج مركز ومدينة أبو النمرس ضمن المرحلة الثانية من مبادرة «حياة كريمة»

استعرض أحمد راشد، محافظ الجيزة، أبرز ملفات العمل الجارية بقطاعات الصحة والتعليم والطرق ومياه الشرب والصرف الصحي وبحث لبعض المعوقات وسبل حلها وذلك للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال لقاء المحافظ مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، طالب بضرورة توعية المواطنين بالحفاظ علي مقدرات الدولة وما تم إنجازه من مشروعات خلال مبادرة حياة كريمة، وعدم إلقاء المخلفات والقمامة  بالترع والمصارف التي تم الانتهاء من تبطينها وتأهيلها لمراعاة عوامل الاستدامة والمظهر الحضاري، مشيراً إلى أنه تم تبطين وتأهيل ٣٢٢ كم حتى الآن من إجمالى ٦٠٨ كم مستهدف الانتهاء منها بنطاق المحافظة بالمرحلة الأولي .

وخلال اللقاء، تم استعراض عدد من مشاريع الصرف الصحي المتعثرة والجاري تنفيذها بمركز ومدينة أبو النمرس، لافتا إلى أن المحافظة تسعي نحو إدراج مركز ومدينة أبو النمرس ضمن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل متكامل.

ووجه محافظ الجيزة، الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع شركة مياه الشرب، لسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية بمحطات رفع الشيخ عتمان وأم خنان والشوبك الغربي بالحوامدية والبدرشين وتنفيذ الوصلات المنزلية لما لها من أهمية حيوية في خدمة المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

five × one =

زر الذهاب إلى الأعلى