اخبار عربية

منظمة العمل العربية: نشكر مصر والرئيس السيسي لرعايته مؤتمر العمل

قدم ناصر المير رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية، التحية لجمهورية مصر العربية والرئيس عبدالفتاح السيسي، لرعايته مؤتمر العمل العربي بفعالياته.

ورحب “المير” بالحضور من وزراء وسفراء 21 دولة عربية، مؤكدا أن العالم العربي يعيش أزمات مشتركة خاصة بعد الأزمة الروسية الأوكرانية.

جاء ذلك خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر العمل العربي الذي تنظمه منظمة العمل العربية التابعة لجامعة الدول العربية، حيث يشارك فيها وزراء عمل ورؤساء وأعضاء وفود من منظمات أصحاب الأعمال واتحادات عمالية، من 21 دولة عربية، وممثلو الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، والمنظمات العربية والدولية، وعدد من السفراء، والشخصيات العامة.

وأوضح “المير” أن المؤتمر يشهد خلال هذه الدورة احتفالية بمناسبة مرور 55 عامًا على تأسيس منظمة العمل العربية “1965 – 2020″، وكذلك تكريم” رواد ممثلين عن بعض الدول الأعضاء في المنظمة”، بأطراف الإنتاج الثلاثة، تقديرًا لدورهم البارز، ولجهودهم المخلصة في دعم مسيرة العمل، وأيضًا تكريم الكوكبة السابعة من رواد العمل العرب، الذين كان لهم دور فاعل في خدمة قضايا العمل والعمال في الوطن العربي، اعترافًا بجهودهم وعطائهم وتاريخهم في تعزيز دور أطراف الإنتاج، وترسيخًا لإعلاء قيمة العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

five × three =

زر الذهاب إلى الأعلى