اخبار محلية

راديو إنرجي يطلق حملة لأولياء الأمور لترشيد شراء مستلزمات المدارس

وليدمحمد

أطلق راديو إنرجي 92.1، بالتزامن مع عودة الطلاب للمدارس حملة لتشجيع أولياء الأمور على تقليل النفقات الخاصة بشراء مستلزمات المدارس المختلفة.
وكشفت عايدة سعودي مدير عام راديو إنرجي، عن تفاصيل الحملة والسبب في إطلاقها، وقالت أن السبب يعود للتكلفة الباهظة التي يتحملها الآباء خلال رحلة شراء مستلزمات المدرسة.
وقالت: “الفكرة تأتي أيضاً من تجربة شخصية خاصة بي حين قررت شراء شنطة المدرسة لطفلي ووجدت مبالغات من أولياء الأمور في الأسعار وفي شراء المستلزمات بأسعار خيالية منها وصول سعر الشنطة لـ5000 جنيه”.
واكملت: “من هنا جاءت الفكرة أن يطلق راديو إنرجي حملة لمطالبة الآباء وأولياء الأمور بضرورة عدم مقارنة ما سيقومون بشرائه لأطفالهم بالأسر الأخرى”.
وقالت: “أنا أقدر اشتري الشنطة لطفلي ولكن هناك أولويات، لازم كلنا نعيد أولوياتنا بالفلوس دي ممكن جداً نعمل أكتر من حاجة نستفيد بيها أو نفيد بيها غيرنا”
وكشفت أن الراديو سيطلق على مدار اليوم عدد من الفيتشرات الغنائية والنصائح من قبل المتخصصين في توجيه النصح للأسر بضرورة عدم المقارنة وشراء المتسلزمات المدرسية بسعر مناسب للوضع الاجتماعي.
وفي ختام تصريحاتها أكدت عايدة سعودي على ضرورة أن يتفهم أولياء المور فكرة عدم المقارنة بالآخرين وشراء ما يناسب الوضع المادي، قائلة: “محتاجين نربي أطفالنا على عدم المقارنة والقناعة بما يمتلكون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

twelve + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى