رياضة

ريال مدريد يُحلق في صدارة الدوري الإسباني وبرشلونة الوصيف

انتهت منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ” الليجا” مساء أمس الأحد بديربي العاصمة الذي جمع بين أتلتيكو مدريد ضد الريال في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023 وانتهت بفوز الملكي بهدفين لهدف.

ويحلق ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلاً 17 هدفاً وتلقي 6 فقط.

ويحل منافسه التقليدي نادي برشلونة في وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقيه أية هزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي هدفا واحد فقط.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني يأتي فريق ريال بيتيس برصيد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وخسارة وحيدة وتسجيل 10 أهداف وتلقي 4 في شباكه.

وحل فريق أتلتيك بيلباو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 4 فقط.

وحجز فريق أوساسونا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتلقي هزيمتين وتسجيل 7 أهداف وتلقى 5 في شباكه.

وسادساً حل نادي فياريال برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة وتسجيل 10 أهداف وتلقي 2 في مرماه.

بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط فقط سجلها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 6 في شباكه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

eleven − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى