اخبار محلية

سها جندي: مبادرة “ساعة مع الوزيرة” فرصة للقاء المباشر مع المصريين بالخارج والاستماع لمطالبهم

قالت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن مبادرة “ساعة مع الوزيرة” تهدف لإتاحة الفرصة للقاء مباشر من المصريين بالخارج، وتلقي مقترحاتهم واستفساراتهم والاستماع لمطالبهم دون حواجز.

وأكدت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها، حرص الوزترة على لقاء الجاليات المصرية بمختلفدول العالم، والاستماع إلى متطالبتهم ومقتراحتهم.

وذكرت السفيرة سها جندي أن حلف اليمين تزامن مع مؤتمر الكيانات والذي تم تعديل موعده لتتمكن من الحضور والتفاعل مع الكيانات والحضور المتنوع من دول العالم وأثمر العديد من التوصيات التي تم التنسيق مع وزارات ومؤسسات الدولة لتنفيذها.

جاء ذلك خلال لقاء السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع عدد من المصريين في المملكة العربية السعودية، وذلك بمشاركة السفير عمرو عباس، مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات، والسفير طارق المليجي، القنصل العام بالرياض، والدكتور أشرف العزازي، رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي، وإلهام فتحي، مدير إدارة “أبناؤنا في الخارج” بوزارة التربية والتعليم،   ومساعد القنصل علي خطاب، بسفارة مصر في جدة، وذلك في إطار حرص الوزيرة على الاستماع إلى مقترحات المصريين بالخارج، ومناقشة استفساراتهم والرد عليها، بالتعاون مع الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى