فن

مغني الراب السعودي مؤيد النفيعي يتعاون مع الرابر المصري ليجي سي في ألبومه الجديد

وليدمحمد

 

أطلق مغني الراب السعودي مؤيد النفيعي أولى أعماله الغنائية “ذيب”، بشكل فيديو كليب.

ويمهد مؤيد عبر العمل الجديد لبشائر مشروع ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل نفس اسم الأغنية، وينوي إطلاق أغانيه دفعة واحدة خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

ويقدم مؤيد عبر الأغنية مزيجا غنائيا غير مألوف يمزج بين الشعر العربي وموسيقى الهيب هوب، يتولى خلالها كتابة كلماتها وتلحينها وتأديتها، كما تعد “ذيب” نتاج تعاون فني بين “ميدل بيست ريكوردز” للإنتاج وستوديو البادية في السعودية.

ويقتحم مؤيد الساحة الغنائية السعودية بأولى أغنياته في عالم الراب، يقول: “لطالما كنت مفتوناً باللغة العربية وبالتلاعب بالألفاظ والمفردات، وخضت تجارب شعرية في شبابي، وأرى أن هذا الألبوم سيكون أول تتويج لهذه المشاعر التي عشتها طوال حياتي”.

كما يشهد الألبوم تعاون مؤيد مع مغني الراب المصري ليجي سي في أغنية مميزة تجمع بين روح جدة السعودية ومحافظة طنطا المصرية، في أول تعاون سعودي مصري في أغنية راب.

مؤيد النفيعي، مغني سعودي بدأ رحلته الفنية من العاصمة الرياض، وهو طبيب ومعروف بكونه ممثلا وفنانا كوميديا، نشأ وسط العديد من الثقافات المختلفة، وامتلك شغفاً عميقاً بثقافة الراب التي تعرف عليها في الولايات المتحدة لأول مرة. ووقع في غرام الشعر العربي منذ صغره وتأثر بالهيب هوب في كبره ليقرر دمج العالمين في مشروعه الغنائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

nineteen − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى