محافظ الفيوم يتابع تنفيذ أعمال الرصف والصيانة للشوارع والطرق

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اجتماعًا بديوان عام المحافظة، لمتابعة تنفيذ مشروعات الرصف وصيانة الطرق، وأعمال تطوير المحاور والميادين ذات الكثافات المرورية العالية بمدينة الفيوم، للارتقاء بشبكة الطرق.

جاء ذلك، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، بحضور كلًا من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، والمهندس محمد شعبان، مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، والمهندس محمد العادل، مسئول الشركة المنفذة لأعمال الرصف بمدينة الفيوم.

كما وجه، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بالتنسيق مع مسؤولي المرور، لسرعة معاينة الطرق المدرجة بخطة مشروعات الرصف بمدينة الفيوم، اليوم، بمرافقة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، ومدير عام التخطيط العمراني، ومسؤولي الشركة المنفذة لأعمال الرصف، ومسؤولي الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الفيوم، وإعداد بيان تفصيلى بحصر أعمال الرصف المنتهية والجارية والمزمع البدء فيها.

وكلف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بسرعة إنهاء المستخلصات المالية الخاصة بمشروعات الرصف التي تم الانتهاء منها، بحد أقصى بداية الأسبوع المقبل، وإعداد التسويات الخاصة بالمشروعات الجاري تنفيذها، مع وضع خطة واضحة لرصف الطرق الداخلية والخارجية بشتى أنحاء المحافظة.

وشدد، على مسؤولي الشركة المنفذة لأعمال الرصف، بإنهاء المشروعات من رصف وتركيب بلدورات وأرصفة تبعاً لجداول زمنية محددة، والعمل بالتنسيق بين مختلف شركات المرافق والجهات المعنية، لعدم تعارض الأعمال فيما بينهم.

كما وجه، بسرعة الانتهاء من أعمال رصف شارع السد العالي بطول 1,8 كم، بداية من مسجد الشبان المسلمين، وصولًا لما بعد ميدان التنظيم والإدارة قبل الطريق الدائري، وفقًا للاشتراطات الفنية والهندسية المطلوبة، وأعمال شارع بطل السلام، وإنهاء كل أعمال شركات المرافق بالطرق المقرر رصفها ضمن الخطة، بجانب سرعة إنهاء أعمال الإنترلوك بالمناطق العشوائية غير المخططة داخل مدينة الفيوم، والتي تشمل “قحافة الجديدة، والكيالين، والساحل، ودار الرماد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى