انغام تروج لحفلتها الغنائيه المقبله بدوله الكويت عبر حساب الانستجرام

وليد محمد
قامت الفنانة أنغام بترويج ، لحفلها في “الكويت” وذلك من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام”.
ونشرت أنغام، صورة البوستر، وعلقت قائلة: “جمهوري الحبيب في الكويت الحبيبه لقائنا يتجدد يوم ٢٥ نوفمبر على مسرح ارينا الكويت ، التذاكر متاحة الان من خلال الموقع الرسمي للمسرح
يذكر أن أعلن مسرح الماركيه عن تأجيل حفل أنغامالذي كان مقررا إقامته في تمام السابعة مساء الجمعة 11 نوفمبر، على أن يكون موعده الجديد يوم 2 ديسمبر.






