تعليم

التعليم المدمج بجامعة سوهاج يحتفل بتخرج طلاب الدفعة الثانية من برنامج العلوم العربي

شهد رئيس جامعة سوهاج، حفل تخرج الدفعة الثانية من طلاب مركز التعليم المدمج الملتحقين ببرنامج العلوم العربية والإسلامية، وتحقيق التراث بكلية دار العلوم بالشراكة مع جامعة المنيا، وذلك للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣.

بحضور الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد توفيق عميد كلية الآداب، والدكتور كمال سيد خليل مدير المركز، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمركز، وأولياء أمور الخريجين.

وأكد عبد الناصر ياسين نائب رئيس الجامعة، على مدى تميز واجتهاد طلاب التعليم المدمج وحرصهم على مواصلة العلم وتخطي كافة الصعاب للوصول إلى أهدافهم وتحقيق النجاح، متمنياً لهم دوام التوفيق فى حياتهم العلمية والعملية.

وأوضح أن نظام التعليم المدمج يعد من أفضل المسارات التعليمية التي تجمع بين مميزات النظم التعليمية المختلفة في نظام واحد مدمج، حيث يجمع بين التعليم التقليدي والتعليم الإلكتروني، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تسخر كافة إمكانياتها لدعم طلاب هذا النظام وتلبية كل احتياجاتهم لضمان نجاح منظومة التعليم المدمج.

وأشار إلى أن البرنامج يهدف إلى إتقان الدارسين للغة العربية، وترسيخ المفاهيم الصحيحة لديهم عن الدراسات الإسلامية، وتمكينهم من أساليب تحقيق التراث، متمنياً لجميع الخريجين التوفيق والسداد في مجال عملهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى