اخبار محلية

الرئيس السيسي: القوات المسلحة تحرص على انتقاء أفضل الطلبة وفقا لأحدث المعايير العلمية.. والالتحاق بها شرف

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.ونشر الموقع الرسمى لرئاسة الجمهورية فيديو الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حضوره اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية، بالكلية الحربية.

وكان في استقبال الرئيس، بمقر الكلية الحربية، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وشهد الرئيس عبر منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الإلكترونية كافة البيانات الخاصة بكل طالب والدرجات التي حصل عليها أثناء تأديته لمراحل الاختبارات المختلفة حتى وصوله إلى مرحلة كشف الهيئة.

كما ناقش الرئيس الطلبة المتقدمين في عدد من الموضوعات والقضايا، التي تدور محليا وإقليميا ودوليا للوقوف على مدى إدراكهم المعرفي ووعيهم الثقافي مشيدا بمستوى الوعي الذي أظهره الطلاب.

وحرص الرئيس على إطلاع الطلاب على رؤية الدولة بكافة مؤسساتها وسعيها لتحقيق تطلعات وآمال الشعب المصري، في مختلف المجالات.

وطالب الرئيس، الطلاب، بمداومة الاطلاع المعرفي ومواكبة العلوم الحديثة لبناء الشخصية القادرة على حماية الوطن واستكمال مسيرة التنمية في ظل التحديات والأزمات على مختلف الأصعدة.

وأكد الرئيس السيسي، أن القوات المسلحة تحرص على انتقاء أفضل الطلبة وفقا لأحدث المعايير العلمية بعد اجتياز كافة الاختبارات بنجاح لينالوا شرف الانضمام للقوات المسلحة.

وأوصى الرئيس الطلاب، بأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر كجزء أصيل من شبابها، تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح لاجتياز مرحلة الاختبارات لينالوا شرف الالتحاق بالمؤسسة العسكرية العريقة.

الرئيس السيسي يشهد اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية والكليات العسكرية
اخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى