تعليم

جهود أكاديمية فلاي دريم نحو التطوير المستمر

حصلت أكاديمية فلاي دريم للضيافة الجوية على أعلى الاعتمادات في الضيافة الجوية وعلوم الطيران من الهيئات الأمريكية والأوروبية.

وتتميز أكاديمية فلاي دريم بالتزامها الدائم بتحسين جودة التعليم والتدريب المقدم لطلابها في مجال الضيافة الجوية، وتعتبر الأكاديمية منارة للتميز في تأهيل الكوادر الواعدة لسوق العمل في صناعة الطيران.

وتعكس جهود الأكاديمية التزامها بتطوير البرامج التعليمية وتحديثها بانتظام لتلبية متطلبات سوق العمل المتغيرة باستمرار. وتهدف الأكاديمية إلى تزويد وتجهيز الطلاب بالمهارات العملية والمعرفة اللازمة لمواكبة التقدم التكنولوجي السريع في مجال الطيران.

ويشهد تركيز الأكاديمية على تطوير الاعتمادات والشهادات تحديثًا دائمًا، حيث تسعى لتوفير بيئة تعليمية محدثة وفعّالة، وتعتبر هذه الخطوة جزءًا لا يتجزأ من رؤية الأكاديمية لضمان جاهزية الطلاب وتأهيلهم بشكل يلبي معايير وتطلعات مجال الطيران المتطورة، سعيًا منها لمواكبة التطورات الحديثة.

وتقدم الأكاديمية برامج تعليمية متخصصة تشمل التدريب العملي في المطارات والتفاعل مع أحدث التقنيات والممارسات، وهذا يمنح الطلاب الفرصة لاكتساب الخبرات العملية التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في مجال الطيران، ويعكس التزام الأكاديمية بالتحسين المستمر وتحديث الاعتمادات والشهادات التفاني في توفير تعليم عالي الجودة يضمن لخريجيها الاستعداد الكامل لمواجهة التحديات والفرص في عالم الطيران المتطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى