رئيس النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
افتتح المستشار محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي “الفيديو كونفرانس”، ثلاث نيابات جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وهي: نيابة أطفيح والصف، ونيابة السويس القسم الثالث، ونيابة رشيد.
رئيس النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
وجاء ذلك بحضور المستشار محمد السعيد فوزي والمستشار باهي الدين محمد والمستشار كمال علي، والمستشار عبد الراضي الكاشف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتورمحمد أبو ضيف، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار زكي شلقامي، مدير إدارة التفتيش القضائي، والمستشار منتصر عبد العال – مدير إدارة النيابات، والمستشار غالب محي الدين، وكيل إدارة النيابات للشئون الإدارية، والمستشار محمد ناجح، وكيل إدارة النيابات للشئون المالية، والمستشار محمود سمير خلف الله، مدير وحدة التحول الرقمي، والمستشار محمود حمدي، عضو وحدة التحول الرقمي، والمستشار محمود عبد الحليم، المشرف على مقرات محافظتي القاهرة والجيزة، والمستشار أحمد حسين هاشم، المشرف على المقرات، فيما شارك من مقار النيابات الجديدة المستشارون مديري وأعضاء النيابة الإدارية بها.






