ضبط قائد سيارة تسبب في تعريض حياة المواطنين للخطر بالإسكندرية

 

في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو يوثق قيام قائد سيارة “ربع نقل” بالسير برعونة والقيادة أثناء استخدام الهاتف المحمول بمنطقة الإسكندرية، مما عرض حياة المواطنين للخطر؛ تمكنت الجهات المختصة من اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة

بعد الفحص الدقيق، تم تحديد هوية صاحب المنشور (المقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية)، والذي أفاد بأنه بتاريخ 13 يونيو الجاري، وأثناء استقلاله دراجته النارية بنطاق قسم شرطة أول العامرية، فوجئ بانحراف سيارة “نقل” باتجاهه نتيجة انشغال قائدها بالهاتف المحمول وسيره برعونة، مما كاد يتسبب في وقوع حادث.

الإجراءات الأمنية

بناءً على التحريات، نجحت قوات الأمن في ضبط السيارة المذكورة وقائدها (المقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية)، حيث تبين الآتي:

السيارة: تم ضبطها وكانت تسير “بدون رخصة تسيير”.

السائق: تبين أنه لا يحمل رخصة قيادة.

وقد اعترف المتهم بارتكابه الواقعة وفقاً لما ورد في المنشور. تم التحفظ على السيارة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة

رصد ومتابعة رشا ممدوح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى