وكالة أنباء آسيا تُهنئ الأستاذ عبد الرحمن محمد موسى بنجاح نجلته
يتقدم الزميل محمد دياب بخالص التهاني القلبية إلى الأستاذ/ عبد الرحمن محمد موسى
مدير مكتب شؤون الخطارة والطويله
وذلك بمناسبة نجاح نجلته في المرحلة الإعدادية متمنياً لها دوام التفوق والنجاح ومزيداً من التقدم والتميز في مسيرتها التعليمية القادمة
داعياً الله أن يجعل هذا النجاح بداية لمستقبل مشرق حافل بالإنجازات






