نائب محافظ الجيزة يتابع تسليم مشروعات الصرف الصحي بقرى الصف وأطفيح ويؤكد سرعة تشغيلها

تابع إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، الموقف النهائي لتسليم عدد من مشروعات الصرف الصحي المنفذة ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركزي الصف وأطفيح، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة بشأن المتابعة المستمرة للمشروعات التنموية.

جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي بحضور ممثلي مجلس الوزراء، والشعبة الهندسية للقوات المسلحة، ومكتب دار الهندسة، والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إلى جانب الشركات المنفذة للمشروعات.

وشهد الاجتماع استعراض الموقف التنفيذي لاستلام مشروعات الصرف الصحي بقرى الشوبك الشرقي، والأخصاص، وعسكر، والودي، ونجوع العرب، وكفر طرخان بمركز الصف، بالإضافة إلى قرى القبابات، وكفر حلاوة، وكفر الواصلين، والخرمان، ومنيل السلطان، والبرمبل، والكداية، والكريمات بمركز أطفيح.

وأكد نائب المحافظ أهمية الإسراع في معدلات التنفيذ والانتهاء من الأعمال الجارية، تمهيدًا لدخول المشروعات الخدمة الفعلية خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في تحسين مستوى خدمات الصرف الصحي المقدمة للمواطنين بالقرى المستفيدة من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى