لتسريع الاستجابة لمطالب المواطنين.. محافظ المنيا يعقد لقاءً موسعًا مع نواب وشيوخ شمال المحافظة لمتابعة ملفات التنمية والخدمات

في إطار نهجه القائم على التواصل المباشر والتنسيق المستمر مع ممثلي الشعب، عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، لقاءً موسعًا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن مراكز شمال المحافظة، لبحث أولويات العمل التنفيذي، ومتابعة المشروعات الجارية، والوقوف على أبرز احتياجات المواطنين والعمل على سرعة تلبيتها.
وأكد المحافظ أن التعاون الوثيق بين الجهاز التنفيذي وأعضاء البرلمان يمثل أحد أهم ركائز دعم مسيرة التنمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن اللقاءات الدورية تسهم في توحيد الرؤى، وتحديد الأولويات، والتعامل الفوري مع المشكلات الجماهيرية، بما يحقق تحسينًا ملموسًا في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشهد اللقاء استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الحيوية في قطاعات الصحة والتعليم والطرق ومياه الشرب والصرف الصحي، إلى جانب مناقشة الطلبات والمقترحات التي تقدم بها أعضاء البرلمان، ووضع آليات تنفيذية للتعامل معها وفقًا للإمكانات المتاحة والجداول الزمنية المحددة.
من جانبهم، أشاد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بحرص محافظ المنيا على عقد لقاءات دورية للتنسيق والتشاور، مؤكدين أن هذا النهج يعزز سرعة الاستجابة لاحتياجات المواطنين، ويحقق تكاملًا حقيقيًا بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما يدعم جهود الدولة في تنفيذ المشروعات التنموية والارتقاء بجودة الحياة داخل المحافظة.
وفي ختام اللقاء، شدد اللواء عماد كدواني على استمرار التواصل والتنسيق مع أعضاء البرلمان خلال المرحلة المقبلة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وبما يضمن دفع عجلة التنمية وتحقيق أفضل الخدمات للمواطنين في مختلف مراكز وقرى محافظة المنيا.
رصد ومتابعة: إسماعيل محمد
ا






