وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو: “محطة فارقة في مسيرة بناء الوطن”

بمناسبة الاحتفال بالذكرى المجيدة لثورة 30 يونيو، بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، معرباً خلالها عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات باسمه وباسم هيئة الشرطة.
ثورة أعادت تصحيح المسار
أكد وزير الداخلية في برقيته أن ذكرى ثورة 30 يونيو ستظل محطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر، مشيراً إلى أنها اللحظة التي تجلت فيها إرادة الشعب المصري الحرة، حيث اصطف الجميع في ملحمة وطنية أبهرت العالم، بهدف تصويب مسار الدولة والحفاظ على مقدراتها الوطنية.
وأضاف الوزير: “لقد شكلت تلك الثورة الشعبية نقطة تحول حاسمة أعادت ترسيخ دعائم الاستقرار، وفتحت آفاقاً رحبة نحو التنمية الشاملة والبناء، وستظل على مر الأزمان شاهداً على نبل البطولة وشرف الصمود”.
عهد جديد بالعمل والعطاء
وفي سياق التهنئة، جدد السيد وزير الداخلية عهد رجال الشرطة بمواصلة أداء رسالتهم السامية، مؤكداً عزمهم على بذل المزيد من التفاني والإخلاص في العطاء، ودعم مسيرة الوطن خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس، للحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية.
واختتم وزير الداخلية برقيته بالدعاء لمصر وشعبها بدوام الأمن والاستقرار، قائلاً: “حفظ الله مصرنا الغالية، وأدام عليها بفضله نعمة الأمن والاستقرار، أمة واحدة تتكاتف من أجل البناء، ومنارة تهدي البشرية سُبل السلام.. وكل عام وسيادتكم بخير”.
رصد ومتابعة رشا ممدوح






