إعادة اختبارات القدرات للطلبة المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للتمريض بالأقصر

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأقصر، أنه بناء على تعليمات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، سيتم إعادة إجراء اختبارات القدرات للطلبة والطالبات المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنيه للتمريض بإسنا للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣.كما وجه محافظ الأقصر، أن تكون الاختبارات تحت الإشراف الكامل لجامعة الأقصر، بدءا من إعداد الاختبارات مرورا بأعمال المراقبة والتصحيح ورصد الدرجات بالرقم السري حتى إعلان النتيجة وفقا لما هو متبع في السنوات الدراسية الخاصة بها أخذا بمبدأ الحيادية والشفافية وتكافؤ الفرص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى