أبطال تايكوندو مطوبس بكفرالشيخ يحصدون 9 ميداليات في بطولة الجمهورية

نجح أبطال تايكوندو مطوبس اقتناص ثلاث ميداليات ذهبية، وست ميداليات فضية، فى بطولة الجمهورية للبومز، بالقرية الأولمبية بجامعة المنصورة، فردي وزوجي وجماعي مواليد 2010 ناشئين.

وحصلت اللاعبات “روز رزق الغرباوي، ولاء عمرو عمران، أسيل الشرقاوي الحايس” على الميداليات الذهبية، كما حصد الأبطال (محمد عبد الله، أسيل الشرقاوي، محمد عوض فرج، روز الغرباوى، ولاء عمران) على الميداليات الفضية فى البطولة، وبهذا يكون قد حقق ناشئو مطوبس فوزاً جديداً يضاف إلى سجل بطولاتهم برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

وهنأ الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة أبطال المستقبل، كما وجه التهنئة إلى الدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة بالمحافظة، على مستوى لاعبى التايكوندو، أبناء المشروع القومى للموهبة، والبطل الأوليمبى، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للرياضة، مشيداً بالدور الفعال   للجهاز الفني للناشئين بمطوبس، بقيادة كابتن محمود الشهاوي، المدير الفني، وكابتن ميمي الامشيطي، المدرب العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى