محافظ كفرالشيخ يكرم 17 عاملًا و14 مدير منطقة نظافة بمدن المحافظة لتميزهم في العمل

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، عمال النظافة ومديري المناطق المتميزين، وذلك من خلال نتيجة المسابقة التي أعلن عنها المحافظ لتكريم عمال النظافة المتميزين، ومديري المناطق الخاصة بالنظافة بأحياء ومدن المحافظة المختلفة شهرياً.

فقد كرم محافظ كفر الشيخ ونائبه، عمال النظافة، وهم عبدالكريم أحمد عبدالكريم، حي غرب مدينة كفر الشيخ، وصبحي جابر موسى، حي شرق مدينة كفر الشيخ، وحسني علي العوني، بحي شمال دسوق، وكريم على أبو زيد، حي جنوب دسوق، ومدحت عثمان رضوان، مدينة بيلا، وعبدالعزيز مصطفى القاضي، مدينة قلين، ونجيب طه رمضان، مدينة الحامول.

وعلي فضل فرج، مدينة سيدي سالم، ووجيه محمد أحمد زيدان، مدينة بلطيم، وعاشور مسعد أبو جازية، مدينة مطوبس، والسيد عبدالوهاب الرفاعي ، مدينة الرياض، ومحمود جلال سالم ، مدينة فوه، وأحمد عماد الدين علي، برج البرلس، ورضا العجمي عبدالقادر، بلطيم، والشحات السيد اسماعيل، سيدي غازي، وحميدة سعد حميدة، مدينة مسير،ورجب محسوب أحمد.

كما كرم المحافظ، مدراء مناطق النظافة، السيد حامد السيد نصار، حي شرق كفر الشيخ، وبكر عبد المقصود خليل، حي غرب كفر الشيخ، وحمد محمد الشوادفي، حي شمال دسوق، والسيد محمد الملتزم، حي جنوب دسوق، ومجاهد عبدالهادي أحمد الدسوقي، مدينة بيلا، وخيري ابراهيم كساب، مركز قلين، ومصباح ابراهيم محمد، الحامول، وعلي صلاح عبدالله، سيدي سالم، و ابراهيم عبد الجواد الكرش، بلطيم، وعبدالحميد المنشليني، مطوبس، وعيد فتحي بسيوني، الرياض، ومحمد جاب الله العراقي، البرلس، ومجدي فهمي موسى بلطيم، وأيمن محمد اسماعيل، سيدي غازي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى