محافظ الجيزة يشدد على مواصلة حملات رصد مخالفات البناء وإزالتها

شدد أحمد راشد محافظ الجيزة، على استمرار مواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي بكل حزم لأي أعمال بناء مخالف خلال أيام عيد الفطر المبارك.
كما شدد المحافظ على عدم التهاون مع أي مخالفة بكافة مراكز ومدن وأحياء المحافظة وتكثيف المتابعة الميدانية المستمرة وردع أي مخالف.
تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حضور الأجهزة التنفيذية خلال إجازة عيد الفطر المبارك ومواجهة التعديات على الأراضي الزراعية.






