بتوجيهات من الرئيس السيسي.. جهود الدولة بمعبر أرقين البري لإعادة المصريين من السودان

قال مراسل قناة إكسترا نيوز بمعبر أرقين البري، إن الدولة تواصل جهودها بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي لإعادة المصريين من السودان.
وأضاف أن هناك تعاونا كبيرا من مؤسسات وأجهزة الدولة المعنية لإعادة المصريين من السودان بتوجيهات من الرئيس السيسي، مؤكدا أن العمل بالمعبر لا يتوقف على مدار الـ 24 ساعة في اليوم.
وأكد مراسل إكسترا نيوز أنه التقي الكثير من المواطنين المصريين العائدين من السودان الذين أكدوا أن أوضاعهم الصحية والمعيشية جيدة.
جهود الدولة بمعبر أرقين البري لإعادة المصريين من السودان






