تعليم الدقهلية: لا توجد حالات “سحائي” بالمدارس وتلميذ مدرسة “هشام بركات” مصاب بنزلة برد شديدة

أصدرت مديرية التعليم في محافظة الدقهلية، منذ قليل بيانا، نفت فيه ما يتم تداوله عن إصابة تلميذ بمدرسة هشام بركات التجريبية بمرض الالتهاب السحائي، مؤكده أنه لا يوجد أي إصابات بالمدارس.






