متحف
-
اخبار محلية
الخارجية المصرية تحتفل بمرور 200 عام على تأسيسها وتفتتح متحفاً
احتفلت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، الخميس، بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها، في مناسبة وطنية جسدت مسيرة الدبلوماسية المصرية…
أكمل القراءة »