محافظ أسيوط يكرم فريق أسمنت أسيوط لكرة القدم لصعوده للدوري الممتاز «ب»

كرم عصام سعد محافظ أسيوط، فريق نادى أسمنت أسيوط لكرة القدم لصعوده للدورى الممتاز “ب” ودخوله منافسات الدورى المصرى.

جاء ذلك خلال زيارته للمدينة الرياضية بشركة أسمنت أسيوط “سيمكس” مصحوبًا بالدكتور أحمد عبدالوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، وحسنى درويش رئيس مركز ومدينة اسيوط، وبحضور وفيق بشارة نائب الرئيس للموارد البشرية في مصر والإمارات ونائب رئيس مجلس إدارة نادي أسمنت أسيوط وزينب حجازي رئيس قطاع التواصل المؤسسي والعلاقات العامة والاستدامة بالشركة ومروة يوسف رئيس قطاع المشتريات بالشركة وإبراهيم سعد مسئول العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة سيمكس والجهاز الفني للفريق وأعضاء الفريق بالإضافة إلى فريق الناشئين بالنادى.

وكرم المحافظ الجهاز الفني للفريق ومنحه درع المحافظة تقديرًا لتميز الفريق الأول لنادى اسمنت أسيوط “سيمكس” لكرة القدم الصاعد للدورى الممتاز “ب”.

ووجه محافظ أسيوط الشكر لأعضاء الفريق وجهازه الإداري للمجهود المبذول من الفريق الأول وصعودهم للدور الممتاز “ب” والذى يمثل نجاح لمحافظة أسيوط وشبابها وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للوصول إلى قمة الدوري.

وأشارت المهندسة زينب حجازى إلى فرحتهم وسعادتهم بزيارة الوزير المحافظ للمدينة الرياضية وتكريمه للفريق الأول لكرة القدم بالنادى ودعمه المستمر للانشطة الرياضية والرياضيين وخاصة الشباب والناشئين ناقلة تحيات وتقدير كارلوس جونزاليس رئيس مجلس إدارة الشركة للوزير المحافظ لزيارته للمدينة الرياضية وتكريمه للفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى