حركة قيادات جديدة بجامعة أسيوط لتعزيز كفاءة الأداء بالكليات والمعاهد

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، عدد من القرارات شملت تكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية، وذلك في إطار دعم منظومة العمل الأكاديمي والإداري بالجامعة، وتعزيز كفاءة الأداء داخل الكليات والمعاهد والمراكز المختلفة.

 

وتضمنت القرارات تكليف الدكتور أحمد صفوت محمد محمد، وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب، بالإشراف على معهد بحوث وتطوير وابتكار الدواء، إلى جانب مهام عمله الحالية، وذلك لحين تعيين عميد للمعهد.

 

كما شملت القرارات تكليف الدكتورة إحسان محمد وجيه محمد، الأستاذ المساعد بقسم الميكروبيولوجيا والمناعة بكلية الصيدلة، للقيام بأعمال رئيس القسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى