وزير الري يناقش مع محافظ القليوبية تنفيذ السياسة المائية بالمحافظة

ناقش الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، مع اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، التنسيق لتنفيذ السياسة المائية في المحافظة.
جاء اللقاء، على هامش مشاركة وزير الري في فعاليات احتفالات محافظة القليوبية بعيدها القومي.
وتفقد سويلم، خلال زيارته محافظة القليوبية، مقر الإدارة المركزية للموارد المائية والري.
وعقد اجتماعا مع مسئولى الري بالمحافظة؛ لمتابعة موقف المشروعات التي تنفذها الوزارة، ومعدلات تنفيذ المشروعات، موجها بإنهاء المشروعات في موعدها المحدد طبقاً للبرنامج الزمني، وتنفيذ السياسة المائية بالمحافظة.
وزير الري مع محافظ القليوبية






