المرأة

إيمان العشري تفوز بلقب “الأميرة العربية” لعام 2022 

كتب: أحمد زينهم 

فازت خريجة كلية إدارة الأعمال بجامعة الزقازيق إيمان العشري بلقب الأميرة العربية في مسابقة مع 19 فتاة أخرى برئاسة الدكتور شادي سويلم رئيس المسابقة، وضمت فعاليات المسابقة عروض أزياء، وتكريم عدد من الإعلاميات والفنانات. 

وشهدت مسابقة هذا العام تنافس 20 فتاة من مختلف دول العالم العربي توصلن لحفل الختام الذي أحيته المطربة الموهوبة اسما العسال. 

كما شهدت إدارة مهرجان الأميرة العربية اندماج بين نجوم الفن وذوي الهمم باختيار اللجنة المنظمة كلا من الدكتور إبراهيم الفريان الإعلامي السعودي، و الفنانة أميرة فتحي، ومحمد الكشكي و الإعلامي خالد حمزاوي، والمكيب ارتست لميس، وهبة اسعد من متلازمة داون والتي قدمت مؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي “نعم قادرون”. 

وقالت العشري في تصريح بأن هذه المسابقة تعد منصّة فريدة وراسخة للاحتفاء بالجمال والتقاء الثقافات وتعميق الآفاق، لذا فإنها ليست مجرّد مسابقة وحسب؛ بل منصّة ثريّة ومتكاملة، تحتفي بكل أبعاد صناع الموضة والجمال، إضافة الي تنشيط السياحة داخل مصر ودعم العلاقات الثقافية والسياحية بين البلدان العربية الشقيقة. 

وأضافت العشري أن المسابقة تجسد كل هذه الأبعاد وأجواء احتفالية مليئة بالتبادل والتلاقح ثقافي، واعتبرت أن اللقب شاملاً، لأن اختيار “الملكة” يكون وفقاً لمعايير كثيرة، وليس مجرد الشكل والجمال. 

جدير بالذكر أن إيمان عشري الفائزة بلقب ملكة الأميرة العربية عام 2022 من مواليد فاقوس بمحافظة الشرقية، وتخرجت من كلية التجارة بجامعة الزقازيق، وتعمل موديل ميك آب. 

يذكر أن إيمان العشري فازت بلقب الأميرة العربية، وفازت يارا مدحت بمركز الوصيفة الأولى، ورضوى النجار الوصيفة الثانية، كما منحت اللجنة المنظمة ثلاثة ألقاب جديدة لسمر حسين لقب أميرة السلام، ومي زيادة أميرة الأناقة، وأميرة الموضة بريهان أنور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى