لأول مرة.. لبلبة تشارك فى ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة

وليد محمد

كشفت سهير عبد القادر، رئيس ومؤسس ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، عن مشاركة الفنانة لبلبة لأول مرة في الملتقى خلال حفل إفتتاح دورته التاسعة التى تحمل شعار لونها بالفرحة وتنطلق فعالياتها من المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية مساء الخميس 18 سبتمبر وتستمر حتى الخميس 25 سبتمبر.

وأوضحت سهير عبد القادر أن اختيار لبلبة جاء باعتبارها إحدى أبرز الفنانات بتاريخها الفني والاستعراضي المتميز، وحضورها اللافت الذي يحظى بإعجاب جميع الأجيال، وأضافت أن الدورة التاسعة الملتقى تشهد عروضاً متنوعة تجمع الموهوبين من ذوي القدرات الخاصة من مختلف الدول، بهدف تعزيز الدمج المجتمعي وإبراز مواهبهم الإبداعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى