القاهرة تستضيف اجتماعًا رباعيًا لوزراء خارجية هذه الدول

يستضيف الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في العاصمة المصرية القاهرة، يوم الأحد 21 يونيو 2026، اجتماعًا رباعيًا يضم وزراء خارجية مصر والمملكة العربية السعودية وتركيا وباكستان، وذلك في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الدول الأربع بشأن القضايا والتحديات الإقليمية.

ويهدف الاجتماع إلى بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة، وتبادل الرؤى حول التطورات الإقليمية الراهنة، إلى جانب مناقشة سبل تعزيز التنسيق السياسي والتشاور المشترك تجاه مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما يأتي اللقاء في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة، بما يعكس حرص الدول الأربع على تكثيف المشاورات وتوحيد المواقف إزاء القضايا الإقليمية، ودعم الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى