رعاية الصحية تقر مشروع الأجور الجديد وحزمة حوافز للأطباء من المنيا
المنيا بيان صحفي

بالتزامن مع اختيار محافظة المنيا كأولى محافظات المرحلة الثانية لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية اجتماعه الدوري رقم (99) برئاسة رئيس الهيئة وأسفر عن القرارات التالية
منظومة الأجور الجديدة الموافقة على مشروع الأجور الجديد للعاملين بالهيئة وإرساله لوزارة المالية للتنفيذ
حوافز أطباء الأسرة اعتماد مسارات مهنية للترقي العلمي والوظيفي ومزايا إضافية لاستكمال الدراسات العليا
مكافآت وتعديلات مالية صرف مكافأة شهر لأطباء التكليف الجدد ورفع قيمة ساعات العمل الإضافية وتعديل ضوابط بدل الاغتراب والمناطق النائية
تطوير المنشآت الطبية الموافقة المبدئية على تحويل مبنى مستشفى النصر القديم ببورسعيد إلى مركز متكامل لعلاج الأورام
استيعاب العمالة الموافقة على نقل الراغبين من العاملين بمستشفى حميات بورسعيد إلى فرع الهيئة بالمحافظة
كما شهد الاجتماع تهنئة القيادة السياسية بذكرى ثورة 30 يونيو والترحيب بتجديد الاعتماد الدولي الإسكوا لهيئة الاعتماد والرقابة الصحية بحضور لفيف من قيادات الهيئة ونقابة الأطباء وممثلي المجتمع المدني
رصد ومتابعة / سيد مرزوق محمد






