كهرباء جنوب القاهرة تحرر محضر سرقة تيار لأحد المصانع بأكثر من 11 مليون جنيه

تمكن رجال الضبطية القضائية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء من ضبط إحدى أكبر وقائع التعدي على التيار داخل مصنع حديد بمنطقة عرب مساعد.

وكشف مصدر بالشركة، أن مأموري الضبط القضائي بالشركة رصدوا مخالفات جسيمة تتعلق بالحصول على الكهرباء بطرق غير قانونية داخل المصنع، ما أسفر عن تحرير محضر بقيمة تقديرية مبدئية تجاوزت 11 ملايين جنيه، إلى جانب فصل التيار الكهربائي عن المصنع لحين انتهاء التحقيقات وسداد المستحقات.

وأضاف المصدر أن الواقعة شهدت محاولة للتأثير على أعمال الضبط، إلا أن أعضاء الحملة تمسكوا بتطبيق القانون والحفاظ على حقوق الدولة، مؤكدًا أن الشركة لن تتهاون مع أي حالات سرقة للتيار الكهربائي أو إهدار للمال العام، مهما كان حجم المخالف أو طبيعة نشاطه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى