مصطفي قمر: يهمني بعد رحيلي الجمهور يقولوا قدم فن محترم

استضافت المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الخميس، عبر برنامج أجمد 7 على نجوم إف إم، السوبر ستار مصطفى قمر، للحديث عن أحدث أعماله الفنية، وذلك بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد «قمر قمرين».

 

وتحدث عن أغنية أنا، قائلًا: “الأغنية رائعة، وعندما فكرنا في تصويرها على طريقة الفيديو كليب، قررنا تقديم فكرة مختلفة ومفاجئة للجمهور، حتى لا يكون الكليب تقليديًا، فظهرت فيه بشكل هيكل عظمي، وأسعدتني كثيرًا تعليقات الجمهور، خاصة عندما قالوا: مصطفى بتاع الحاجات دي، لأن هذا النوع من ردود الفعل يؤكد نجاح الفكرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى