مدرب كوت ديفوار يفتح النار على شفاينشتايجر بعد تصريحاته العنصرية

تحدث إيمريس فاي،المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار،عن تصريحات النجم الألماني السابق باستيان شفاينشتايجر ضد الكرة الإفوارية والإفريقية واتهامهم في لعب الكرة العشوائية

 

قال فاي:” ‏”أعتقد أن ذلك أمر محزن،كان شفاينشتايجر لاعبًا رائعًا للغاية،لطالما أحببته كلاعب وسط والطريقة التي كان يفهم بها كرة القدم.

 

وتابع :” ‏عندما سمعت تعليقاته، شعرت بخيبة أمل تجاه الرجل،من الغريب أن يتحدث بهذه الطريقة.

 

وأضاف:” ‏يمكننا أن نصف ذلك بالعنصرية، إذا كنا سنسمي الأشياء بمسمياتها،أنا لا أتفق معه، لكن ليس لدي خيار سوى التعامل مع الواقع كما هو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى