رئيس مركز ومدينة أبنوب يتفقد مؤسسات وقطاعات المدينة لمتابعة سير العمل والتأكد من كفاءة الأداء الإداري

رصد ومتابعة / أحمدالبرغوتي
تفقد صباح اليوم مصطفى العطيفي رئيس مركز ومدينة أبنوب عدة مؤسسات وقطاعات وذلك لمتابعة سير العمل والتأكد من كفاءة الأداء الإداري ، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، بالمتابعة الميدانية المستمرة والجولات التفقدية للمؤسسات والهيئات بكافة القطاعات ، بالمراكز والأحياء.
تأتي هذه الجولة في إطار جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة مختلف الإدارات والقطاعات الخدمية، تنفيذًا لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ضمن استراتيجية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية.
حيث تفقد مجمع خدمات المواطنين بقرية بني ابراهيم ومراجعة سجل الحضور والانصراف ، وخطوط السير والإجازات ، وسير العمل ومدى تقديم الخدمات للمواطنين.
رافق العطيفي خلال جولة المتابعة الميدانية برئاسة المركز، الأستاذ أحمد عبدالكريم أبوحطب رئيس قرية بني ابراهيم حيث بحث أبرز التحديات والاحتياجات التي تسهم في تحسين جودة العمل وسرعة الإنجازات ، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء.
مؤكدًا حرصه على التواصل المباشر معهم والاستماع إلى مقترحاتهم وتقديم الدعم اللازم لتطوير منظومة العمل وتحقيق أعلى معدلات الكفاءة والإنجاز المؤسسي.






