قطع المياه عن “بشتيل البلد ولعبة” بالجيزة لصيانة الشبكات.. اعرف المواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه لمدة 6 ساعات عن منطقتي بشتيل البلد بالكامل وبشتيل لُعبة بالكامل، وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق27 يونيو 2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظرًا للقيام بتنفيذ أعمال صيانة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل.

تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل
وأوضحت الشركة أن الانقطاع يأتي في إطار تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة ورفع كفاءة التشغيل بالمنطقة.

وأكدت الشركة توفير سيارات مياه شرب نقية بالمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع، ويمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

وأهابت بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين الانتهاء من الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى