كتب: عمر صابر

تتقدم النقابة العامة للعاملين بالصحافة والمراسلين بالانباء الدولية والقنوات الفضائية وكافة أعضاء وقيادات النقابة ، بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة الأستاذ الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، الذي أفنى مسيرةً حافلة في خدمة الوطن والقطاع الصحي.
ونسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.




