لدعم القطاع السياحي … محافظ شمال سيناء يستقبل قيادات شركتى ” إيجوث” و ” ميجوتاك”

رصد ومتابعة/ سمير سالم

بمكتبه بديوان عام المحافظة استقبل اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، السيد / هشام الدميرى العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق ( إيجوث) ، الشركة المالكة لفندق ريتاك العريش ، والسيد/ خالد رجب العضو المنتدب التنفيذي لشركة ( ميجوتاك) لإدارة المنشآت السياحية والفندقية، الشركة المديرة لفندق ريتاك العريش.
وخلال اللقاء تم مناقشة سبل دعم وتنشيط الحركة السياحية بالمحافظة، وكيفية تعظيم الاستفادة من المميزات والمقومات السياحية التى تتمتع بها محافظة شمال سيناء ، وكذلك بحث آليات تطوير الخدمات الفندقية والسياحية التى تقدم للزائرين.
وقد أكد السيد المحافظ على أهمية فندق ريتاك العريش كصرح من الصروح السياحية بالمحافظة، مشيراً إلى اهتمام المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية لدعم القطاع السياحي بالمحافظة ، بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة، وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء شمال سيناء .
من جانبهما أشاد مسئولا الشركتين ( إيجوث و ميجوتاك) بالجهود التنموية التي تشهدها المحافظة، مؤكدين على استمرار العمل على الإرتقاء بمستوى الخدمات الفندقية ، وتحقيق الإستفادة العظمى من الإمكانات السياحية التى تزخر بها محافظة شمال سيناء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى