محافظ الشرقية يهاتف أوائل الشهادة الإعدادية لتهنئتهم: “أنتم فخر لنا وننتظر منكم المزيد”

حرص المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026، على التواصل هاتفياً مع أوائل طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، لتقديم التهنئة لهم شخصياً على تفوقهم العلمي المتميز.
وخلال اتصالاته، عبّر المحافظ عن اعتزازه بالمستوى العلمي الذي وصل إليه الطلاب، مؤكداً أن هذا النجاح هو نتاج جهد واجتهاد طوال العام الدراسي. كما وجّه المحافظ رسالة شكر لأولياء الأمور، مشدداً على دور الأسرة المحوري في توفير البيئة الداعمة التي أثمرت عن هذا التفوق.
وتضمنت قائمة الأوائل الذين تواصل معهم المحافظ، الطالب مازن أحمد حمدي (المركز الأول)، يليه مجموعة من الطلاب المتميزين الذين تقاسموا المراكز التالية بمجموع درجات مرتفع، يمثلون مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة.
رصد ومتابعة/رشا ممدوح






