البعثة الدائمة لمصر في جنيف تنظم حدثا جانبيا حول “الشباب الإفريقي والتنمية المستدامة”

في إطار اهتمام بعثاتنا الدبلوماسية في الخارج بالترويج للإنجازات المصرية في المجال الاقتصادي والاجتماعي وإلقاء الضوء على مساهمات “منتدى شباب العالم” في مجال تمكين الشباب، وفي ضوء الرئاسة المصرية الحالية للاتحاد الإفريقي، نظمت بعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة في جنيف حدثاً جانبياً رفيع المستوى، بعنوان “الشباب الإفريقي والتنمية المستدامة”، وذلك بحضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي و”بسمة سراج” ممثلة عن “منتدى شباب العالم”.






