الكويت: رئيس اركان الجيش الكويتي استقبل رئيس مكتب الاتصال العسكري المصري الجديد

 

 

متابعة .. اسامة رشوان

الكويت ::استقبل ‫رئيس الأركان الجيش الكويتي  الفريق الركن محمد الخضر، بمكتبه صباح اليوم، رئيس مكتب الاتصال العسكري المصري لدى البلاد العميد ركن حرب حسن محمد الشاذلي، وذلك بمناسبة تسلم مهام عمله، متمنياً للضيف التوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد بما يعزز ويطور سبل التعاون العسكري المشترك بين البلدين الشقيقين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى