وزيرة الاسكان : الدولة تدعم الكيانات الوطنية الكبرى ٠٠ والزمالك يشكر الوزارة على تخصيص أرض جديدة بحدائق أكتوبر

 

استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بحضور عدد من قيادات الوزارة ومجلس إدارة النادي، لبحث ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر والتنسيق بشأن خطط التطوير المستقبلية.

 

وأكدت وزيرة الإسكان خلال اللقاء تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، مشددة على أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية، مع الالتزام بتطبيق القانون والحفاظ على حقوق جميع الأطراف.

 

وأوضحت أن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقوانين والضوابط المنظمة بما يحقق الصالح العام ويحفظ حقوق الجهات المعنية.

 

من جانبه، وجه الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الشكر لوزيرة الإسكان على دعمها لملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، وتخصيص قطعة أرض متميزة تسهم في الحفاظ على حقوق النادي واستكمال خطط التطوير المستقبلية.

 

وأكد رئيس النادي أن الوزارة أدارت الملف بمهنية وشفافية، في إطار الالتزام بالقانون وتحقيق المصلحة العامة، وهو ما أسهم في إنهاء الملف بصورة إيجابية.

 

واختُتم اللقاء بالتأكيد على استمرار التنسيق والتعاون بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، بما يدعم تنفيذ خطط النادي المستقبلية ويلبي تطلعات أعضائه وجماهيره.

رصد ومتابعة/ناهد عونى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى