محافظ كفرالشيخ يتابع ميدانياً جهود رفع كفاءة الإنارة العامة في “بلطيم” و”قلين”

في إطار خطة محافظة كفرالشيخ الشاملة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة في مركزي ومدينتي بلطيم وقلين.
وشدد المحافظ على رؤساء المراكز بضرورة تكثيف حملات الصيانة الدورية، واستبدال الكشافات المتهالكة بأخرى موفرة وحديثة، لضمان إنارة الشوارع بكفاءة عالية، مما يسهم في تعزيز السلامة العامة وتجميل المظهر الحضاري للمدن، مؤكداً استمرار المتابعة الدورية لكافة المراكز لضمان تقديم أفضل الخدمات للأهالي
رصد ومتابعة/رشا ممدوح






