محافظ كفرالشيخ يوجه بتكثيف حملات النظافة ورفع كفاءة المرافق بجميع مراكز المحافظة

في إطار متابعته المستمرة للخدمات الميدانية، شدد المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بضرورة تكثيف حملات النظافة العامة ورفع الإشغالات، وذلك لضمان بيئة صحية وحضارية للمواطنين.

وأكد المحافظ أن الارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق يمثل أولوية قصوى للجهاز التنفيذي، موجهاً بضرورة المتابعة الدورية لأعمال النظافة والتعامل الفوري مع أي شكاوى ترد من المواطنين لضمان جودة الحياة في مختلف أنحاء المحافظة

رصد ومتابعة/ رشا ممدوح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى