حصاد الأسبوع في القليوبية: جهود مكثفة ومتابعة ميدانية تحت قيادة المحافظ حسام عبد الفتاح

استعرضت محافظة القليوبية أبرز ملفات العمل التنفيذي والإنجازات التي تمت على أرض المحافظة خلال الأسبوع المنصرم، في الفترة من 20 إلى 26 يونيو 2026، وذلك تحت إشراف وتوجيهات الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية.

شهد الأسبوع نشاطاً مكثفاً شمل المتابعات الميدانية، والقرارات الإدارية التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات العامة، وتطوير البنية التحتية، وتعزيز كفاءة المنشآت الخدمية، وذلك في إطار حرص المحافظة على المتابعة اللحظية لكافة قطاعات العمل وتلبية احتياجات المواطنين.

أبرز محاور حصاد هذا الأسبوع:

(يمكنك إضافة نقاط موجزة هنا عند صياغة التفاصيل، مثل:)

قطاع الصحة: متابعة أعمال تطوير المنشآت الصحية (مثل مشروع تطوير مستشفى شبين القناطر).

المتابعات الميدانية: جولات تفقدية للمشروعات القائمة للوقوف على نسب التنفيذ والالتزام بالجدول الزمني.

الخدمات العامة: تكثيف الجهود في ملفات المرافق، النظافة، وتذليل التحديات التي تواجه المواطنين.

القرارات الإدارية: قرارات تنظيمية لضبط منظومة العمل في الإدارات المحلية.

رصد ومتابعة رشا ممدوح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى