محافظ كفر الشيخ يتفقد اللمسات الأخيرة لتطوير محور 30 يونيو

أعلن المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، عن اقتراب انتهاء أعمال تطوير محور 30 يونيو والمدخل الرئيسي للعاصمة، مؤكداً أن نسب التنفيذ قد تجاوزت حاجز الـ 95%. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة المحافظة لتطوير البنية التحتية، وتعزيز السيولة المرورية، وإضفاء مظهر حضاري لائق بمدينة كفر الشيخ، بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
رصد ومتابعة رشا ممدوح






